facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استشهاد فلسطيني في نابلس متأثرا بجروح أصيب بها


16-05-2021 03:17 PM

عمون - استشهد مواطن فلسطيني الأحد، متأثرا بجروح حرجة أصيب بها، خلال مواجهات اندلعت مع الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة الماضية، في بلدة يتما جنوب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إن الشاب طارق صنوبر وصل لمستشفى رفيديا الحكومي مصابا بجروح حرجة في البطن، وأجريت له عدة عمليات، قبل أن يعلن عن استشهاده اليوم متأثرا بجروح أصيب بها برصاص الاحتلال الإسرائيلي.

من جهة أخرى، اعتدى مستوطنون متطرفون يهود بالحجارة اليوم على مركبات المواطنين الفلسطينيين قرب مدخلي مدينة بيت جالا وقرية الولجة، شمال غربي مدينة بيت لحم.

وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في بيان بأن عددا من المستوطنين المتطرفين أغلقوا المدخل الغربي لمدينة بيت جالا ومدخل قرية الولجة الرئيسي، قبل أن يرشقوا مركبات المواطنين المارة بالحجارة، ما أدى لإلحاق الضرر بعدد كبير منها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :