facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ميلان يهدر فرصة ضمان التأهل لدوري الأبطال


17-05-2021 09:56 AM

عمون - أهدر ميلان فرصة لضمان العودة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وتألق الحارس، جيانلويجي دوناروما، خلال التعادل دون أهداف مع كالياري، في الدوري الإيطالي، الأحد.

ولعب ميلان دون هدافه المصاب، زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه دخل المباراة بروح معنوية عالية عقب الانتصار على تورينو ويوفنتوس الأسبوع الماضي.

وتلقى ميلان دفعة جديدة عندما تعادل بنيفنتو مع كروتوني، ما يعني أن كالياري سيضمن البقاء، وقد لا يلعب بنفس الشراسة.

لكن ميلان قدم عرضا متواضعا وصنع القليل من الفرص، وكان الفوز على صاحب المركز 16 سيضمن لميلان إنهاء الموسم في المربع الذهبي واللعب في دوري الأبطال لأول مرة منذ موسم 2013-2014.

إلا أن فريق المدرب ستيفانو بيولي خرج بتعادل محبط، ليصبح رصيده 76 نقطة في المركز الثالث، قبل خوض الجولة الأخيرة.

ويتساوى ميلان في رصيد النقاط مع نابولي، رابع الترتيب، لكنه يتفوق في المواجهة المباشرة، ويتقدم الفريقان بنقطة على يوفنتوس، صاحب المركز الخامس.

واحتفل كالياري، الذي يملك 37 نقطة، بالبقاء في دوري الأضواء قبل انطلاق المباراة، بعدما تعادل بنيفنتو صاحب المركز 18 مع كروتوني في وقت سابق الأحد.

وسيلعب ميلان في ضيافة أتلانتا، صاحب المركز الثاني، في الجولة الأخيرة يوم الأحد المقبل، ويستضيف نابولي منافسه فيرونا، عاشر الترتيب، بينما يلعب يوفنتوس خارج أرضه مع بولونيا، صاحب المركز 11.

(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :