facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن يستضيف 110 لاعبين مشاركين بالتصفيات الآسيوية للتايكواندو


17-05-2021 12:55 PM

عمون - أعلن اتحاد التايكواندو، مشاركة 110 لاعبين في التصفيات الآسيوية التي تستضيفها المملكة اعتبارا من يوم الجمعة المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو.

وأكد أمين سر اتحاد التايكواندو والناطق الإعلامي للاتحاد فيصل العبداللات، الانتهاء من جميع التفاصيل، لتنظيم هذه التصفيات والمنافسات القوية التي تقام في الصالة الرياضية بفندق كمبنسكي في عمان، لافتا الى أن البطولة ستقام بمشاركة 110 لاعبين، يمثلون الدول الآسيوية، حيث ستفرز هذه التصفيات 16 لاعبا سيتأهلون مباشرة إلى أولمبياد طوكيو.

وأضاف الإثنين: البطولة تشهد مشاركة 84 لاعبا ولاعبة، يمثلون 28 دولة، يخوضون التصفيات الأولمبية، فيما يخوض 26 لاعبا ولاعبة يمثلون 12 دولة، التصفيات الباراولمبية المؤهلة لطوكيو كذلك.

وبين العبداللات أن 5 لاعبين يمثلون الأردن في هذه التصفيات، على أمل الحصول على التأهل للأولمبياد، مضيفا "التصفيات تشهد اجراءات وقائية مشددة، بسبب جائحة كورونا، وستدخل جميع المنتخبات المشاركة في الفندق، دون التمكن من الخروج منه حتى نهاية التصفيات التي تستمر حتى يوم الأحد المقبل".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :