facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تربية البادية الجنوبية تحدد المراكز الصحية المعتمدة للقاح كورونا


17-05-2021 01:33 PM

عمون - حددت مديرية تربية البادية الجنوبية، المراكز الصحية المعتمدة للقاح كورونا، وشملت مركز صحي معان الشامل أيام الاثنين والثلاثاء والاربعاء من الاسبوع الحالي، ومركزي الجفر والحسينية يومي الثلاثاء والاربعاء من ذات الأسبوع.

وقالت مديرة مديرية تربية البادية الجنوبية الدكتور سمية البرديني، الاثنين، إنه تم توجيه 1651 من كوادر تربية البادية الجنوبية والعاملين فيها بمختلف مسمياتهم الوظيفية؛ لتلقي المطعوم المضاد لفيروس كورونا ابتداء من اليوم، وضمن برنامج مخصص، وذلك استعدادا للعام الدراسي المقبل 2021/2022.

ولفتت إلى أن عدد المستهدفين لتلقي المطعوم من العاملين في المديرية يبلغ 104 موظفين، إلى جانب 1547 من المعلمين والمعلمات ضمن المدارس التابعة للمديرية في مختلف مناطق البادية الجنوبية، موضحة أن المديرية ستتابع أعداد المراجعين من العاملين في المديرية والذين تلقوا المطعوم، حيث ستزود المديرية وزارة التربية بتلك الأعداد أولا بأول، وصولا إلى بيئة تعليمية آمنة صحيا.

وفي ذات السياق، قالت البرديني إن العمل جارٍ على تهيئة وتجهيز المدارس لاستقبال العام الدراسي المقبل 2021/2022، من حيث توفير مستلزمات الوقاية، وإجراء صيانة للمدارس والتأكد من جاهزيتها، وإعداد برنامج الدروس والحصص وفق توجيهات الوزارة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :