facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





عياصرة: الموقف الأردني قوي والأداء الذي يخدمه ضعيف


17-05-2021 01:53 PM

عمون - قال النائب عمر عياصرة إن أداء حكومة الدكتور بشر الخصاونة خلال الأوضاع في فلسطين ليس بخير، والسياسة الخارجية الأردنية بحاجة لمراجعة، أداء الحكومة ضعيف والموقف الأردني قوي والأداء الذي يخدم الموقف ضعيف.

وأضاف خلال جلسة مجلس النواب الاثنين، أنه يجب التفريق بين الموقف الأردني والأداء السياسي، داعيا نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي لعدم التحول لباحث في الشؤون الفلسطينية.

وتساءل أين الدور الأردني في القدس وغزة وفي الداخل، وعلينا أخذ مواقف مختلفة، مشدداً على أن الأداء السياسي الأردني بحاجة لمراجعة، فهل من الصعب جلب سفيرنا وطرد سفير الاحتلال، ووزير الخارجية أمين على الموقف الأردني وعلى الوزير الدفاع عنه، فالموقف الأردني مصلحة استراتيجية يجب الدفاع عنه.

وبين أن ما يطالب به النواب ليس كبيراً، موجها تحية للشعب الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :