facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاتحاد الوطني يشيد بمواقف الاردن الراسخة تجاه القضية الفلسطينية


17-05-2021 02:11 PM

عمون - أكد حزب الاتحاد الوطني خصوصية القضية الفلسطينية للأردن، مبينا أن الموقف الاردني من هذه القضية تاريخي وثابت وراسخ لم ولن يتغير وغير قابل للمساومة.

وبين الحزب أن الموقف الاردني بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني، الداعم للاشقاء الفلسطينيين وقضيتهم، ينطلق أيضا من الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس التي كانت ولا زالت محل إعتراف وتقدير العالم والمواثيق الدولية.

واوضح بيان صحفي للأمانة العامة للحزب، أن الاردن هو المدافع الاول عن الفلسطينيين وقضيتهم المركزية وحقوقهم المشروعة في اقامة دولتهم المستقلة على التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس المحتلة على خطوط الرابع من حزيران 1967 ووفق قرارات الشرعية الدولية.

وأشار بيان الحزب الى الجهود الدبلوماسية الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني على المستوى الدولي للدفاع عن الحقوق الفلسطينية وكسب التأييد الدولي لحقوقهم المشروعة، وما يقوم به ايضا من دور إنساني كبير في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني على أرضه، من خلال ارسال المساعدات الانسانية والطبية للاشقاء في الضفة الغربية وقطاع غزة بتوجيهات مباشرة من جلالة الملك.

كما لفت الحزب الى الاجراءات التي قامت بها الحكومة الاردنية للدفاع عن حي الشيخ جراح في مدينة القدس، ومنها تسليم الجانب الفلسطيني الوثاق الرسمية التي تثبت حقوق سكان الشيخ جراح بارضهم ومنازلهم.

وأعرب عن الاعتزاز بالصمود الاسطوري للشعب الفلسطيني في وجه الاحتلال الاسرائيلي ودفاعه عن ارضه ومقدساته، مشيدا كذلك بالمواقف الشعبية الداعمة للشعب الفلسطيني وما اظهرته الشعوب العربية، وبخاصة الشعب الاردني من تضامن كبير مع الاشقاء في فلسطين في مواجهة غطرسة الاحتلال وممارساته وانتهاكاته المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :