facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رياض محرز يكشف الفريق الذي يريد الاعتزال معه


17-05-2021 02:39 PM

عمون - كشف الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" لهذا الموسم، هوية الفريق الذي يريد إنهاء مسيرته الكروية فيه.

في حوار مطول مع شبكة RMC الفرنسية تحدث محرز عن مستقبله وما يفكر به بشأن مسيرته الكروية، فأجاب: "أشعر أنني بحالة جيدة في مانشستر سيتي، ليس لدي رغبة في البحث عن مكان آخر".

وأتم: "لا أعرف ما سيحدث في المستقبل، ولكني أريد أن أبقى حيث أنا، إنهاء مسيرتي في مارسيليا؟ لا، أريد أن أنهي مسيرتي في إنجلترا مع مانشستر سيتي، لا أفكر في غير ذلك".

وحقق محرز لقبين بقميص مانشستر سيتي هذا الموسم، هما الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، كما ينافس على لقب ثالث هو دوري أبطال أوروبا، عندما يلتقي فريقه تشيلسي في المباراة النهائية يوم 29 مايو الجاري بمدينة بورتو البرتغالية.

وشارك محرز في 45 مباراة بكل البطولات، وسجل خلالها 14 هدفا، وصنع 7 أهداف أخرى.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :