facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الدغمي يدعو لدعم الانتفاضة بالسلاح ويعد بالتحرير من خلال حرب شعبية


17-05-2021 03:30 PM

عمون - أكد النائب عبدالكريم الدغمي أن لا حل مع العدو الا القوة، قائلا: "هذا عدو لا يفهم الا القوة.

وقال الدغمي في جلسة النواب الخاصة بمناقشة الاوضاع في فلسطين الاثنين، "نركض وراء وهم فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، لأن القضية ليست حي الشيخ جراح بل قطعة من الأرض جزء من الارض العربية اسمها فلسطين استعمرت استعمارا استيطانيا، يقوم على قتل الناس وتهجيرهم وتهويد الأرض، وهذا اغرب استعمار عرفه التاريخ".

وأضاف، أنه منذ زمن طويل نعرف أن حرب التحرير الشعبية هي الطريق الوحيد لتحرير فلسطين.

وتابع، "30 عاما ونحن نركض وراء حل الدولتين، وهذا ما لم توافق عليه اسرائيل".

وأقسم الدغمي أن ما يجري الان في فلسطين يشير الى ان تحرير القدس وفلسطين بات قريبا اذا نحن طورنا هذه الانتفاضة الى انتفاضة مسلحة وحرب تحرير شعبية.

ودعا الى دعم وتقديم المال والسلاح والرجال لهؤلاء المقاتلين المناضلين الصامدين على ارضهم الذين يتحملون الاستشهاد والقتل والاعتقال وكل ما تقوم به السلطات الصهيونية من وضع مزر.

كما دعا الى تقديم ما نستطيع من رجال ممن يريد أن يتطوع في هذه الحرب، وكل ما نستطيع حتى يتمكنوا من تحرير فلسطين، قائلا: "والله إني اراها قريبة وارى العدو الجبان ينهزم امام رجولة هذا الشعب البطل الصامد الصابر المرابط




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :