facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





النائب العجارمة يعلن الزحف من الرمثا إلى العقبة باتجاه عمّان


17-05-2021 04:05 PM

عمون - كشف النائب أسامة العجارمة عن اتفاق لشباب العشائر الأردنية مع احرار الوطن من المدن والقرى وابناء المخيمات، للاعلان عن الزحف باتجاه العاصمة عمّان، لينتفضوا ويعلنوا عن ذاتهم الحقيقية والمدججة بالحرية.

وقال العجارمة في جلسة النواب المخصصة لمناقشة الاوضاع في فلسطين الاثنين، إن المحك اليوم بين الليبراليين الجدد و"الأصوليون الجدد".

وأضاف أن قرار الزحف هذا اتفق عليه الشباب للحشد من أجل المسير والزحف باتجاه عمان، "واليوم، يقع على عاتق القبائل الأردنية الذود عن ارث عروبتها".

ودعا الضباط والقادة في حرس الحدود الى قراءة رسالة "الرمز البطل الخالد" قائد معركة الكرامة مشهور حديثة الجازي.

وأكد أن احرار وشباب القبائل الأردنية سيعلنون اليوم نية الزحف من الرمثا إلى العقبة باتجاه عمان، معددا، "الحويطات، الطفايلة، الكرك، ومن الشمال الى الجنوب والكائدون الجدد"، سيأتون إلى عمان وسيكون في استقبالهم وحمايتهم عشائر عمّان "بني عباد ورثة السيف والامجاد، والعجارمة ورثة الدماء الزكية والاقدام والبطولة".

وقال إن الكرك أعظم شاهد على أنه تم تحريرها من الدنس والارهاب ببنادق رخصت بالهوية العشائرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :