facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب هاوس يوسع انتشاره على أندرويد عالمياً


17-05-2021 04:23 PM

عمون - قالت كلوب هاوس إنها ستوسع من انتشار تطبيق المحادثة الصوتية على نظام أندرويد حول العالم خلال الأسبوع الحالي، وذلك بعد أيام من إطلاق نسخة بيتا التجريبية من خدمتها على النظام للمستخدمين في الولايات المتحدة، وفقاً لما ذكره تقرير من موقع techcrunch.com.

وقالت الشركة إنها ستنشر تطبيق أندرويد في كل من اليابان والبرازيل وروسيا يوم الثلاثاء القادم، وفي نيجيريا والهند بعد ذلك بثلاثة أيام، وفي باقي دول العالم اعتباراً من ظهيرة يوم الجمعة المقبل. وكان كلوب هاوس قد انطلق العام الماضي ولم يعمل سوى على هواتف آيفون، لكنه سرعان ما نال شعبية واسعة واجتذب عدة مشاهير وسياسيين ومستثمرين ورجال أعمال رياديين.

وبدأت الشركة بتطوير تطبيقها على أندرويد مع بداية العام الحالي وشرعت في اختبار نسخة بيتا خارجياً خلال هذا الشهر.

وقالت الشركة في وقت سابق من الشهر الحالي إن توفر التطبيق على أندرويد بات المطلب الأعلى في ما يخص المنتج.

ويأتي إطلاق التطبيق عالمياً على أندرويد متأخراً نوعاً ما من الشركة، فقد سبقتها شركات أخرى مثل فيسبوك وتويتر في إطلاق خدمات المحادثات الصوتية التي تميزت بها كلوب هاوس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :