facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الحزب الوطني يشيد بجهود الملك .. ويؤكد أن الأردن هو رئة الشعب الفلسطيني


17-05-2021 05:08 PM

عمون - أشاد الحزب الوطني الأردني بجهود جلالة الملك الداعمة للشعب الفلسطيني ، حيث يؤكد جلالته دائماً على أن الأردن سيبقى السند لشقيقه الفلسطيني ومدافعاً عن حقوقه حتى إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأضاف الحزب الوطني الأردني في بيان له ، أن لا أحد ينكر الجهود الأردنية المستمرة في سبيل رفع الظلم عن الشعب الفلسطيني ، وهو اليوم السند الحقيقي والداعم في وجه الهجمة الصهيونية الشرسة وخاصة ما يجري اليوم ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية.

وأكد الحزب في بيانه وقوفه خلف قائد البلاد في مواقفه الوطنية المشرفة تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي تواجه خطرا كبيرا يتمثل في كل ما تقوم به دولة الإحتلال اليوم ، سواء في القدس أو كافة المناطق المحتلة في فلسطين.

وشدد على دور الوصاية الهاشمية في حماية المقدسات الإسلامية والمسيحية ، وهو الدور الذي استطاع العمل على حمايتها من دنس الصهاينة عبر أكثر من خمسين عاما.

وأشار الحزب الى الدعم الكبير الذي يقدمه الأردن في هذه الظروف الصعبة للأشقاء غربي النهر ، ومازال يقدم الكثير فهو يرى بأنه الداعم الحقيقي والأقرب للأشقاء الذين يحتاجون كل أشكال الدعم في هذه الأوقات العصيبة.

ودعا البيان الله عز وجل أن يحفظ الأردن وفلسطين من شر وكيد الأعداء وأن يديم على وطننا نعمة السلامة والأمن والإطمئنان .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :