facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المنتدى الاقتصادي العالمي يلغي اجتماعه السنوي المقرر في سنغافورة


17-05-2021 06:01 PM

عمون - أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي، الإثنين، الغاء اجتماعه السنوي للعام 2021، الذي كان من المقرر عقده في سنغافورة، خلال ثلاثة أشهر.

وقال المنتدى الذي مقره سويسرا في بيان: ”للأسف، فإن الظروف المأساوية في أنحاء العالم، وضبابية توقعات حركة السفر، وتباين معدلات توزيع اللقاحات، وعدم التيقن حيال السلالات الجديدة من الفيروس؛ تجعل من الصعب عقد اجتماع عالمي لرجال الأعمال والمسؤولين الحكوميين وقادة المجتمع المدني من شتى أنحاء العالم، بالحجم الذي خططنا له“.

وأضاف أن الاجتماع سيعقد بدلا من ذلك في النصف الأول من 2022.

وسيتحدد مكان انعقاده وموعده بناء على تقييم للوضع خلال الصيف.

وكان المنتدى قد أرجأ بالفعل اجتماعه الخاص في سنغافورة، الذي كان مقررا له في بادئ الأمر، منتصف أيار، في أعقاب الإعلان، العام الماضي، عن نقله من مقره المعتاد في جبال الألب السويسرية بسبب وضع الجائحة في أوروبا.

وفرضت سنغافورة، في الأيام القليلة الماضية، بعضا من أشد القيود منذ أن أنهت إغلاقا عاما العام الماضي؛ للتصدي لقفزة في الإصابات بكوفيد-19 في البلاد.

وفي قبول منها لقرار المنتدى الاقتصادي العالمي إلغاء الاجتماع، قالت وزارة التجارة في سنغافورة اليوم، إنها ”تقدر بشكل كامل التحديات الناتجة عن الجائحة العالمية الجارية، خصوصا لاجتماع كبير يحضره نطاق واسع من المشاركين الدوليين“.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :