facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تجارة عمان تخصص 200 الف دينار لدعم صمود القدس وغزة


17-05-2021 06:25 PM

عمون - قرر مجلس إدارة غرفة تجارة عمان خلال جلسة طارئة عقدها مساء الاثنين، تخصيص 200 الف دينار كمساهمة من القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة عمان لدعم صمود الأهل في مدينة القدس وقطاع غزة في وجه العدوان الاسرائيلي الغاشم.

وحسب بيان صحفي للغرفة، ستقوم تجارة عمان بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية لإيصال الدعم العيني من الأدوية والمستلزمات الطبية المختلفة بحسب الاحتياجات الطارئة الواردة للهيئة من الجهات الطبية في مدينة القدس وقطاع غزة.

ودعا المجلس اعضاء الهيئة العامة للغرفة لتلبية النداء وتقديم الدعم للأهل في مدينة القدس وقطاع غزة من خلال الهيئة ، مشيرا الى ان تجارة عمان على استعداد للتنسيق والتعاون معهم بهذا الخصوص.

واكد مجلس إدارة الغرفة أن هذه المساهمة الرمزية هي من الهيئة العامة للغرفة تأتي تقديراً للتضحيات التي يقدمها الأهل في فلسطين للدفاع عن المقدسات والقضية المركزية للأمة العربية.

كما قرر المجلس تنظيم وقفة رمزية أمام مبنى الغرفة يوم السبت المقبل للتعبير عن الاستنكار والإدانة لجرائم الكيان المحتل بحق الشعب الفلسطيني، داعيا الفعاليات الاقتصادية وممثلي القطاع التجاري والخدمي في العاصمة عمان للمشاركة فيها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :