facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"رحلة سيارات" تثير الجدل حول مستقبل رونالدو


17-05-2021 06:53 PM

عمون - أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس وهداف الدوري الإيطالي، حالة من التساؤلات بخصوص مستقبله، بعدما أقدم على خطوة غريبة مؤخرا.

ويحتل كريستيانو رونالدو صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021 برصيد 29 هدفا، بفارق 6 أهداف أمام البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، غير أن ذلك يم يضمن ليوفنتوس التأهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا حتى الآن.

وقال موقع "فوتبول إيطاليا" نقلا عن وسائل إعلام محلية، إن رونالدو استعان بشركة شحن من أجل نقل سياراته الفارهة من منزله في إيطاليا، ما يثير الشكوك حول اقترابه من الرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف.

وذكرت التقارير أن رونالدو استعان بشركة "رودو كارجو" البرتغالية للشحن لنقل سياراته، ولا تزال وجهة السيارات غير معلومة حتى الآن.

وكان قيام رونالدو بخطوة مماثلة في 2018 قبيل انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس، دليلا استندت عليه الصحافة لتأكيد إتمام الصفقة قبل إعلانها رسميا، ما يعد مؤشرا واضحا على أن استمراره مع "السيدة العجوز" محل شك.

يذكر أن دولوريس أفييرو، والدة كريستيانو، قالت مؤخرا إنها تسعى لإقناع نجلها صاحب الـ36 عاما بالعودة إلى سبورتنج لشبونة، النادى الذي نشأ في صفوفه.

وانتشرت مؤخرا شائعات حول اقتراب رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس عقب نهاية الموسم الحالي، بعد النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم وخروجه من دوري أبطال أوروبا، وفشله في الحصول على لقب الدوري الإيطالي.

وارتبط اسم رونالدو بعدة أندية أوروبية كبيرة مؤخرا، أبرزها باريس سان جيرمان ونادياه السابقان مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وشارك رونالدو في 43 مباراة مع يوفنتوس هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 36 هدفا وصنع 4 أهداف، ويمتد عقده مع النادي حتى صيف 2022.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :