facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السبب الحقيقي لوفاة نادية العراقية


17-05-2021 06:55 PM

عمون - قالت مي محروس ابنة الفنانة نادية العراقية إن والدتها توفيت نتيجة إصابتها بالتهاب رئوي حاد، وليس فيروس كورونا كما أشيع.

وأضافت مي في تصريحات صحفية أنّ والدتها لم تمت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا، مشيرة إلى أنها أصيبت بالتهاب رئوي حاد أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وكانت ابنة نادية العراقية أعلنت وفاة والدتها عبر حسابها في "فيسبوك" قائلة: "ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

نادية العراقية، هي ممثلة عراقية ولدت في محافظة بابل في 3 آب 1963، ثم انتقلت إلى العيش في مصر عام 1997.

وبدأت مشاركتها الفنية في الأدوار الصغيرة ثم الأدوار الثانوية في عدد من المسلسلات والأفلام، وعملت بعدد من الإعلانات التجارية، وشاركت في فيديو كليب لأغانٍ عدة منها أغنية "أمي مسافرة " لفريق "أم تي أم" وقدمت حفلاً في دار الأوبرا المصرية قامت بالغناء باللون الفولكلوري العراقي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :