facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منظمة أممية تحتفي بميلاد عادل إمام: رسم البهجة على وجوه الجميع


17-05-2021 07:08 PM

عمون - استغلت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين، يوم ميلاد النجم المصري عادل إمام الـ81، الذي يوافق اليوم 17 أيار؛ للاحتفال به من خلال الحديث عن دوره في مساندة قضايا اللاجئين، والثناء على مشواره الفني في رسم البهجة على وجوه الجميع.

وأكدت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين، من خلال تغريدة لها عبر موقع ”تويتر“، أن عادل إمام، ما زال يدعم القضايا الإنسانية، إضافة إلى استمراره في مساندة قضايا اللاجئين عبر دول العالم المختلفة.

وشارك حساب المفوضية، على ”تويتر“، صورة للزعيم عادل إمام تضمنت قيامه بجولة في أفريقيا، لتوجيه التهنئة له فكتبت: ”لقد عودنا دائما أن يرسم البهجة على وجوه الجميع، وأن يدعم القضايا الإنسانية بكل جُهد وحب.. كان وما زال يُساند قضايا اللاجئين في كل أنحاء العالم بدون كلل أو ملل“.

وأضافت مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: ”نحتفل معكم اليوم بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام، سفير النوايا الحسنة لدى مفوضية اللاجئين، ونتمنى له عاما سعيدا“.

وقد اختير عادل إمام، في العام 2000 سفيرا للنوايا الحسنة من طرف المفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة.

ويوافق الـ 17 من أيار، عيد ميلاد الفنان عادل إمام، حيث ولد النجم المصري الذي يعد واحدا من أهم الممثلين في الوطن العربي، بقرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، حيث نشأ في أسرة بسيطة وتدرج في النجومية حتى صار نجم الشباك وزعيم الفن في مصر والوطن العربي.

وكانت آخر مشاركات عادل إمام في الموسم الرمضاني، من خلال دراما رمضان 2020، حيث عرض له مسلسل ”فلانتينو“ وشارك في البطولة دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :