facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل عاد الأردنيان المعتقلان لدى الاحتلال اثر تسللهما؟


17-05-2021 08:07 PM

عمون - قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين في بيان مساء الاثنين، إنها مستمرة بالمتابعة بخصوص المواطنين اللذين تم اعتقالهما يوم أمس لدى الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدة أنها تواصل الجهود للإفراج عنهما.

جاء إعلان الخارجية بعد أن أكد وزير الداخلية مازن الفراية لرئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، أن الأردنيين الذين اعتقلا امس لدى الاحتلال عادا الى الأردن وهما حاليا بين ذويهم.

رئيس النواب أعلن ذلك علانية خلال جلسة النواب صباح الاثنين، نقلا عن وزير الداخلية وبحضور الفراية الذي لم ينكر ذلك.

خلال الجلسة النائب مغير الهملان الدعجة، قال إنه تواصل مع والد احد المعتقلين لدى الاحتلال، وأكد له أن لا معلومات جديدة لديه حول ابنه حتى الان.

عمون تأكدت من مصادر مطلعة أن الشابين ما زالا معتقلان لدى الاحتلال، فيما كان منويا أن يفرج عنهما قريبا، وأن الأمر متعلق بوزارة الخارجية فقط، ولا علاقة لوزارة الداخلية او وزيرها بذلك.

من جهتها مصادر في وزارة الداخلية أكدت لـ عمون أن الحكومة الأردنية تسلمت اثنين كانا معتقلان لدى الاحتلال الاسرائيلي.

ولاحقا أكد وزير الداخلية مازن الفراية في بيان صحفي أن الحكومة تسلمت مواطنين أردنيين اثنين تسللا إلى الاراضي المحتلة خلال الأيام الماضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :