facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو غزالة معلقاً على قَصف مكاتبه في غزة: فخور


17-05-2021 11:10 PM

عمون - تعرَضت مكاتب طلال أبوغزالة في غزّة عَصر الاثنين، إلى قصفٍ عنيف من قبل قوات الإحتلال، حيث تم قصف عمارة الأوقاف التي تقع في شارع القدس والتي تضم مكاتب طلال أبوغزالة وقامت بهدم كامل المبنى مخالِفةً للأعراف والمعاهدات الدّولية "كعادة الكيان المُحتَل" وبدون سابق إنذار.

وأكد أبوغزالة أنّ هذا القَصف والعُدوان لَن يزيد شعبنا المُرابِط الصّامِد في فلسطين إلا إصراراً وعزيمة ، وأن كل ما نملك هو فداء لفلسطين، وأننا مستعدون لبَذل كل ما نستطيع لإنهاء الإحتلال في كلِّ فلسطين من النهر الى البحر، وأن تدمير مكاتبه لا يُذكر مقارنةً بالأرواح والجرحى والمُعتقلين والأسرى الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداءً لفلسطين . وأعرب أبوغزاله عن فخره بأن كان له هذا النصيب الضئيل في هذه الثَّورة الُمباركة.

وقال إن تدمير مكاتبنا لن يعطل نشاطنا لأننا مؤسسة رقميّة تُدير أعمالها عن بُعد من أي مكان ولن يُثنينا أي شيء عن مزاولة أعمالنا دعماً لأهلنا في فلسطين.

واطمأنَّ أبوغزالة على سلامة الموظفين والعاملين هُناك، حيث كانوا جميعهم خارج المكتب أثناء القصف بحمد اللّه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :