facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحوال المدنية تستعد لاطلاق خدماتها في سفارتين جديدتين


18-05-2021 11:13 AM

عمون - تستعد دائرة الاحوال المدنية والجوازات إلى اطلاق الربط الالكتروني مع سفارتين ادرنيتين جديدتين في الخارج.

وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات إنه اطلق سابقا الربط الالكتروني مع 17 سفارة أردنية في الخارج، فيما سيتم الربط الالكتروني مع 5 سفارات جديدة قبل نهاية الشهر الحالي.

وبين أنه خلال 48 ساعة سيبدأ الربط الالكتروني مع سفارتي الأردن في الجزائر ورومانيا، ليرتفع عدد السفارات التي تقدم خدمات الاحوال المدنية الى 19.

وأوضح أن السفارات الأردنية الخمس التي سيتم ربطها قبل نهاية الشهر الحالي الكترونيا بدائرة الاحوال المدنية هي: مدريد، روما، الخرطوم، بيروت، باريس.

وأضاف العموش أن الربط الالكتروني مع السفارات في الخارج بدأ عام 2019 من خلال سفارتين في دول الخليج، وبعد نجاح الخدمات بدأت الدائرة بتعميمها على بقية السفارات، الأمر الذي يمكن الأردني في الخارج من الحصول على جواز سفره خلال 4 ايام بدلا من الانتظار لاششهر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :