facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"اتحاد الكتاب" يؤكد وقوفه مع الشعب الفلسطيني


18-05-2021 12:37 PM

عمون - أكد اتحاد الكتاب والادباء الأردنيين وقوفه بكل صلابه وإصرار مع أبناء شعبنا في فلسطين العروبة سواءً في القدس الشريف أو غّزة.

وشدد الاتحاد في بيان له، اليوم الثلاثاء، موقف الاردن الثابت في حل الدولتين وتطبيق جميع المعاهدات والمواثيق الدولية التي ضربتها إسرائيل عرض الحائط من أعمال غطرسة وتهويدٍ للمدينة المقدسة، واستعمال الأسلحة المحرمة دوليا، وأن عروبة القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطوط حمراء لا نسمح بتجاوزها، مهما كلف الثمن.

وتاليا نص البيان:

بيان لنصرة القدس وغزة

صادر عن اتحاد الكتاب والاُدباء الأردنيين

نحن أعضاء اتّحاد الكُتّاب والأدباء الأردنيين، بهيئتيه الإدارية والعامة، نقف بكلّ صلابة وإصرار مع أبناء شعبنا في فلسطين العروبة سواءً في القدس الشريف أو غّزة العزّة والشهامة، لنقول لكم: ((نحن معكم!))، واجهنا ونواجه وسنواجه الصلف والغرور الصهيونيين المتمثلين في الاعتداءات الصارخة بتدنيس حرمة المسجد الأقصى الشريف وباحاته، وفي ساحة باب العامود، وسياسته العنصرية الإمبريالية الاستبدادية في الإخلاء والاستيلاء في "حي الشيخ جراح"، وما حلّ من دمار بأهل غزّة الصامدين المدافعين المناصرين للمرابطين في الأقصى.

ونؤكد في بياننا هذا عن مواقفنا الأردنية الثابتة في حلّ الدولتين، وتطبيق جميع المعاهدات والمواثيق الدولية التي ضربتها إسرائيل عرض الحائط من أعمال غطرسة وتهويدٍ للمدينة المقدسة، واستعمال الأسلحة المحرمة دوليا، وأن عروبة القدس والوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية خطوط حمراء لا نسمح بتجاوزها، مهما كلف الثمن.

إنّ ما يقدمه أبناء فلسطين في القدس وغزّة وجميع الأراضي الفلسطينية، من تضحيات جسام لهي مفاخر عزّة وأنفة تُسجَّل لهم في مدارج المجد والتاريخ الإنساني.

رئيس اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين عليان موسى العدوان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :