facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





يوم مفتوح للتبرع لغزة الأربعاء


18-05-2021 02:08 PM

عمون - تطلق اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، المكونة من نقابتي المهندسين الأردنيين، ومقاولي الانشاءات الاردنية، وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان، وغرفة صناعة الاردن، حملة "غزة.. معا ننصرها"، الاربعاء، عبر يوم مفتوح على أثير اذاعة حسنى اف ام، لجمع التبرعات لدعم صمود أهلنا في غزة ضد العدوان الصهيوني.

واوضحت اللجنة في بيان الثلاثاء، ان الحملة تهدف الى اعادة اعمار البنى التحتية والبيوت التي دمرتها واستهدفتها طائرات الاحتلال الصهيوني في غزة وفلسطين بشكل عام، إضافة إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي للاشقاء في فلسطين.

ودعت نقابة المهندسين ابناء المجتمع المحلي كافة الى المشاركة في دعم صمود أهلنا في فلسطين، من خلال التبرع للحملة عبر طرق التبرع المختلفة على اثير اذاعة حسنى اف ام، 93.5 - 93.3 في عمان والوسط، و 102.9 في إربد والشمال، أو من خلال الدفع الإلكتروني على موقع النقابة الإلكتروني، http://www.jea.org.jo/donations، أو من خلال إيداع التبرعات لحساب الحملة لدى البنك الإسلامي الأردني حساب رقم 25304 فرع الشميساني، رقم الآيبان JO86JIBA0020000025304512400006.

كما دعت للتبرع للحملة من خلال إيداع التبرع في مجمع النقابات المهنية أو في أي فرع من فروع نقابة المهندسين في كافة المحافظات، أو أي فرع من فروع العلاونة للصرافة أو أي فرع من فروع أبو شيخة للصرافة لصالح حملة "غزة معا ننصرها".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :