facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قميص يوفنتوس الجديد يكشف إشارة لمستقبل رونالدو مع الفريق


18-05-2021 02:57 PM

عمون - أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، الثلاثاء، عن قميصه الأساسي للموسم المقبل 2021-2022 .

ونشر النادي الإيطالي عبر حسابه على "تويتر" الإعلان عن القميص الجديد الذي يتميز بألوان نادي "السيدة العجوز" الشهيرة الأبيض والأسود.

وتصدر كريستيانو رونالد، هداف يوفنتوس، لاعبي الفريق للإعلان عن القميص الجديد، إلى جانب كل من باولو ديبالا ووستون ماكيني، وهو ما قد يفصح عن احتمالية بقائه في الموسم المقبل، رغم أنباء رحيله التي انتشرت خلال الأسابيع الأخيرة.



وتتردد أنباء أن الموسم الجاري سيكون الأخير لرونالدو بقميص "البيانكونيري"، إذا فشل يوفنتوس في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، مع بقاء فرصة أخيرة في الجولة الثامنة والثلاثين في ختام البطولة.

وارتبط اسم النجم البرتغالي بالانتقال لأكثر من ناد، أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسي، وإضافة إلى احتمال العودة لصفوف أحد الأندية الثلاثة التي دافع عن ألوانها من قبل وهي: ريال مدريد، ومانشستر يونايتد الإنجليزي، وسبورتينغ لشبونة، خاصة بعد تتويجه بلقب بطل الدوري البرتغالي للموسم الحالي، ومشاركته في دوري الأبطال.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :