facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة الأردن تخصص صندوقا لجمع التبرعات للقدس وغزة


18-05-2021 04:12 PM

عمون - خصصت غرفة تجارة الأردن، الثلاثاء، صندوقا في مقرها لجمع التبرعات لدعم صمود أهالي مدينة القدس وقطاع غزة في وجه العدوان الإسرائيلي الغاشم.

وقالت الغرفة، في بيان صحفي، إنها ستشارك كذلك في حملة اليوم المفتوح للتبرعات "غزة معاً ننصرها"، الذي ستطلقه اللجنة العليا للإعمار في فلسطين، صباح الأربعاء.

وشددت الغرفة على ضرورة أن يتحد الجميع للعمل من أجل فلسطين ومدينة القدس، مستشهدة بأقوال جلالة الملك عبدالله الثاني" أنه لا يوجد دولة "بعد فلسطين" تدعم وتقف إلى جانب الشعب الفلسطيني أكثر من الأردن".

وأكدت غرفة تجارة الأردن دعمها لموقف مجلس النواب الداعي لاستدعاء السفير الأردني من تل أبيب ومغادرة السفير الإسرائيلي الأراضي الأردنية.

وأعادت الغرفة التأكيد على موقف القطاع التجاري المتمثل في غرف التجارة الداعم والمؤازر لقضية الشعب الفلسطيني ونضاله ضد الكيان المحتل، مؤكدة أن فلسطين والقدس جزء لا يتجزأ من إيماننا وعقيدتنا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :