facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير العمل يلتقي السفيرة الكندية


24-05-2021 03:53 PM

عمون - بحث وزير العمل يوسف الشمالي في مكتبه اليوم الإثنين مع السفيرة الكندية في عمان دونيكا بوتي، أوجه التعاون بين البلدين في عدد من المجالات المتعلقة بشؤون العمل.

وأكد الشمالي خلال اللقاء حرص الأردن على توثيق اواصر التعاون المشترك بين الأردن وكندا في مجال العمل، خصوصاً تلك المتعلقة بتطوير عمل أذرع الوزارة كمؤسسة التدريب المهني وهيئة وتنمية المهارات المهنية والتقنية.

وأضاف أن الوزارة تتطلع إلى تعزيز سبل التعاون بين البلدين الصديقين من أجل تحقيق شراكة حقيقية والاستفادة من الخبرات الكندية، مؤكداً أنه سيتم التنسيق بين الجانبين لتحديد أولويات التعاون بخصوص برامج مؤسسة التدريب المهني وهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية.

من جانبها أعربت السفيرة الكندية في الأردن دونيكا بوتي عن تقديرها واعتزازها بمستوى العلاقات الأردنية الكندية في مختلف المجالات، خصوصاً في مجالات العمل والتدريب المهني، مؤكدةً ضرورة تنمية وتعزيز هذه العلاقات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الصديقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :