facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سائقو شاحنات يعتصمون على طريق المطار (صور)


26-05-2021 09:15 AM

عمون - اعتصم عدد من مالكي وسائقي الشاحنات لليوم الثالث على التوالي، اليوم الاربعاء، على طريق المطار احتجاجا على قرار منع دخول الشاحنات التي يزيد العمر التشغيلي لها عن 20 عاما إلى السعودية.

وقال سائقوا شاحنات لـ عمون إن القرار الصادر من المملكة العربية السعودية مجحف بحق مالكي وسائقي الشاحنات الاردنيين مشيرين إلى أن القرار كان متخذ منذ سنتين وتم تفعيله بشكل مفاجئ ما أدى إلى خسائر كبيرة في قطاع النقل بالأردن.

وبينوا أن القرار أضر بأكثر 3400 شاحنة، تعيل الشاحنة الواحدة منهم على الاقل أسرة مكونة من 5 أفراد.

وأشاروا إلى أن تداعيات جائحة كورونا أدت إلى تراجع كبير في دخل أصحاب الشاحنات ما يحول دون تحديث مركبتهام مبينين أن القرار ادى الى انخافض أسعار مركباتهم بشكل كبير.

ولفتوا إلى أن لجنة النقل النيابية ستعقد اليوم الاربعاء اجتماعا مع وزير النقل بحضور ممثلين عن اصحاب الشاحنات.

وحول العمل داخل الاردن بينوا أن تداعيات الجائحة أدت إلى تراجع العمل والتغول من قبل شركات ومستثمرين على حقوق الأهالي للعمل في ميناء العقبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :