facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العجارمة يحاجج النواب بنظامهم الداخلي .. ويقول: كلمات اسقطت من افادتي


27-05-2021 08:44 PM

عمون - علق النائب أسامة العجارمة على قرار مجلس النواب تجميد عضويته لمدة عام، خلال جلسة طارئة عقدت الخميس، بأنه يجب أن يتم الدعوة للاجتماع قبل 48 ساعة من موعد الانعقاد ويرفق معها جدول الاعمال، ويجب أن يكون هناك توصية من اللجنة المسؤولة عن القرار يطلع عليها النواب، وفق النظام الداخلي للمجلس، وهذا لم يحدث.

وقال العجارمة خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صوت المملكة"، مشككا بالتحقيقات التي اجرتها اللجنة، "عندما احضروا الورقة لاوقع على افادتي في التحقيقات وجدت أن كلمات كثيرة اسقطت منها، ولا اعلم اذا كان ذلك عمدا او سهوا، وكانت كلمات غاية في الاهمية".

وأضاف "اخضعت خطابي بعنوان الاعتذار لمجلس النواب، حتى وان لم يتضمن كلمة الاعتذار لفظيا، واوافق على اخضاع كلمتي لخبراء لغة يوافق عليهم المجلس والبحث اذا ما كان يعتبر اعتذارا ام لا شريطة مقارنته بالفعل".

وأكد العجارمة أنه سيتوجه الى المحكمة الادارية للطعن بقرار مجلس النواب.

من جهته عضو اللجنة القانونية سليمان القلاب قال إن الاجتماعات كانت سرية، وكافة مناقشاتها وتحقيقاتها كذلك كانت تحت بند السرية، وبقي الأمر سرا حتى تقدم به رئيس اللجنة الى الامانة العامة للنواب، وهنا ينتهي دور اللجنة، وتقوم الامانة العامة ببقية الاجراءات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :