facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مديرية شباب العاصمة تنفذ أنشطة توعوية


29-05-2021 10:56 PM

عمون - نفذت مديرية شباب محافظة العاصمة والمراكز الشبابية التابعة لها، اليوم السبت، عبر تقنية الاتصال الحديثة، جلسات حوارية ومحاضرات توعوية متنوعة.

ووفقا لبيان للمديرية اليوم، قال مدير شباب العاصمة جمال الزعبي، إن الانشطة الشبابية التي تنفذها المديرية تأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019- 2025، والتي تهدف الى اكساب الشباب والشابات المهارات والمعارف الجديدة.

ونفذ مركز شابات ماركا بالتعاون مع مركز أمن النصر جلسة حوارية تفاعلية حول "آثر المخدرات على المجتمع" بمشاركة 20 شابة.

وأشار الملازم اول زيد الدعجة من إدارة مكافحة المخدرات إلى أثر المخدرات على الأفراد وانواع المخدرات المتداولة بين المتعاطين، وتأثير كل منها على الأفراد والمجتمع .

كما نفذ مركز شابات العاصمة ضمن محور الشباب والصحة والنشاط البدني جلسة توعوية بعنوان " الانظمة الغذائية الصحية " بمشاركة 20 شابة.

وأشارت اخصائية التغذية هديل القريوتي إلى الانظمة الغذائية والصحية الواجب اتباعها في حياتنا اليومية،التي تساعد في الحصول على حياة صحية تعزز المناعة وتقي من الأمراض مع المحافظة على الأوزان الطبيعية لكل جسم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :