facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اصلاح بلا شعارات


د.عدنان الطوباسي
30-05-2021 08:57 PM

يؤكد جلالة الملك عبدالله الثاني اعز الله ملكه ان الإصلاح السياسي لا يحتاج الى شعارات بل يحتاج إلى عمل والوصول الى درجة عالية من النتائج التي تغير المشهد ويصبح لدينا مجلس نواب قوي وحكومة قوية ومعارضة قوية بحيث يكون العمل تحت المراقبة الفعالة دون شعارات او اقوال بلا افعال.

نحتاج فعلا الى الإصلاح السياسي وتطوير في العمل البرلماني ومراقبة جادة للحكومة .. نريد احزابا قوية تصل الى البرلمان وتضبط الايقاع بعيدا عن المناكفات والكلام الذي لا يؤدي إلى افعال.

نريد ان نرى ذلك في القريب العاجل دون ملل او تلكؤ، والاردن الصغير بحجمه الكبير في قيادته ووعي شعبه وقوة اجهزته الامنيه وجيشه العربي الابي لديه الكثير والكثير من الرؤيا والعمل الجاد لكن نحتاج الى التنفيذ بعيدا عن المصالح الشخصية.

آن الاوان لان نرى في قادم الايام برامج اصلاحية يرنو اليها الشعب من اجل ان يبقى الاردن قويا منيعا عظيما في كل المحافل في كل زمان ومكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :