facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدلقموني تتسلم مركز البازارات الدائم في مدينة اربد


02-06-2021 12:07 PM

عمون - استلمت بلدية اربد الكبرى أمس الثلاثاء مشروع "مركز البازات الدائم" في حديقة تونس والذي نفذ من خلال منحة استقدمتها عضوة المجلس البلدي ليلاس دلقموني من قبل مركز الحياة- راصد ضمن مشروع تمكين النساء في الإدارة المحلية والذي نفذ بدعم من المؤسسة الألمانية للتعاون الدولي (giz) ووزارة التعاون الاقتصادي والتنمية في المانيا.

وقالت الدلقموني انها اختارت توجيه المنحة لإنشاء مشروع مركز بازارات دائم في حديقة تونس بمدينة اربد نظراً لأهمية وجود هذا المركز وما يقدمه من دعم كبير للنساء الرياديات في المدينة من خلال تأمين معرض دائم لهن ولأعمالهن ومنتجاتهن وهو الأمر الذي من شأنه تشجيع نساء المدينة على إطلاق ابداعتهن وعرضها بشكل حضاري لزوار المدينة مؤكدة أن وجود المعرض في الحديقة يضمن وجود زائرين دائمين له.

وبينت الدلقموني أن المشروع صالة تم تجهيزها بالكامل لتخدم سيدات المجتمع المحلي اللاتي يعملنَ ضمن مشاريع صغيرة كالأشغال اليدوية والاكسسوارات والأكلات الشعبية وغيرها من المنتجات المنزلية.

وأشارت الدلقموني إلى هذا المشروع جاء في ظل التحديات التي فرضها انتشار وباء كورونا وما ترتب عليه من أثار اجتماعية واقتصادية من شأنها التأثير سلباً على أعمال المواطنين منوهةً ان هذه المشاريع تعنى بشكل كبير لتحسين مستوى الدخل لدى السيدات ومساعدتهن على التغلب على الأثار السلبية للجائحة.

وتعتبر عضو مجلس بلدية اربد ليلاس الدلقموني واحدة من أصل ٩ سيدات حصلن على هذه المنحة لإنشاء مشاريع تم الاتفاق عليها. هذه المشاريع.

وقدمت الدلقموني شكرها لبلدية اربد الكبرى التي كان لها مساهمة فعالة بإنشاء هذا المشروع الريادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :