facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محتوى muhtwa.com يحقق طفرة في المجال الإلكتروني


07-06-2021 04:10 PM

عمون - بعد ما بات العالم يعيش في كم ملايين المعلومات التي تُضاف يومياً على شبكة الإنترنت، يزيد التساؤل المطروح عن مدى صحتها وحقيقتها من عدمه، وتكون المواقع الأكثر شفافية ومصداقية متصدرة في البحث عبر محركات جوجل وشبيهاتها، ولعل تميز موقع muhtwa.com وتنوعه جعله على قائمة هذه المواقع من حيث البحث.

يعمل الموقع على نشر مقالات تتسم بالشمولية بمعنى ذكر كل ما يتعلق بالمواضيع التي ينشرها والتي تكون محل بحث الملايين من الأشخاص يومياً، ومن أبرز ما ينشره الموقع من مقالات حول التعليم والدين، ومعاني الأسماء الإنترنت والأخبار، عالم المرأة والطبخ، وكذلك المنوعات العالمية.

من أهم أقسام محتوى الاهتمام بمجال الدين والعقيدة، ويعود ذلك لثقة الموقع بأن في صلاح الدين صلاح لحياة الإنسان، لذلك يسعى عبر المقالات الدينية إلى تقديم صورة صحيحة عن الإسلام عبر القصص والأحاديث النبوية والقادسية، والأدعية والأذكار اليومية والرمضانية.
كما اهتم الموقع بصلاح التعليم من خلال تركيز قسم كامل يضم مقالات ذات محتوى تعليمي مُفيد، بمواضيع عن أسس وقواعد اللغة العربية، وأبحاث علمية لجميع الطلاب والطالبات العرب في مختلف المراحل الدراسية.

قسم آخر تم تخصيصه للعلوم والتنمية لنقل علوم مختلفة منها علم النفس، الكواكب والمجرات، علوم الجيولوجيا أو طبقات الأرض، إلى جانب اكتشافات واختراعات نقلت العالم والإنسانية إلى مستوى مختلف تماماً عن العصور السابقة.

لا ننسى كذلك محاولة الموقع لمساعدة الباحثين عن مشاريع من خلال تقديم مقالات دراسات جدوى لمشاريع مختلفة، تسهيلاً على الشباب الباحثين عن فرص مشاريع أو عمل برأس مال صغير ومتوسط.

أما الأسرة العربية فلها نصيب الأسد من موقع محتوى، حيث يُقدم مجموعة متكاملة من المقالات حول مجالات مختلفة لا يقل أحدها أهمية عن الأخرى، منها مجال الطب والأدوية والصحة بشكل عام، إلى جانب أهمية الغذاء والتداوي بالاعشاب والطرق الطبيعية البديلة التي تكون قليلة أو منعدمة الآثار الجانبية.

هذا فضلاً عن الجانب الإجتماعي للأسرة، حيث نقل الموقع مقالات تُساعد في فهم المشاكل الأسرية وكيفية التعامل معها بطرق علمية وعقلية حتى لا تتفاقم ويتم حلها بأقل خسائر بالنسبة للطرفين، كما يُساعد الموقع الأسرة في تعلم طرق رعاية الطفل منذ الولادة عبر مجموعة من المقالات المتخصصة في ذلك.

ويشتمل قسم الأسرة على مقالات حول معاني الأسماء التي من شأنها مساعدة كلاً من الأم والأب في اختيار اسم مناسب للمولود الجديد، من خلال تقديم تفسير شامل لمعنى الاسم وأصله وحكم التسمية به في الإسلام.

أما آدم وحواء فقد اختص الموقع بتقديم كل جديد في عالم جمال الشعر، والبشرة، كذلك الموضة والأزياء، أجدد وأحدث الديكورات، والعناية بالجسم والريجيم بطرق صحية، كما اهتم الموقع بتقديم كل ما تحتاج إليه المرأة الحامل من معلومات خلال فترة الحمل والولادة لمساعدتها في تخطي هذه الرحلة الصعبة والمرهقة بسلام.

حوى الموقع قسم خاص بالإنترنت وتكنولوجيا الاتصالات ليشمل مجالات عديدة منها عالم التطبيقات ومواقع السوشيال ميديا خاصةً الفيس بوك، كذلك خدمات البنوك وتقنيات الهواتف الذكية وخصائصها.

كما طال الاهتمام متفرقات حول العالم منها السياحة العربية والعالمية، وأبرز الآثار والمطارات والفنادق حول العالم، عواصم ودليل الدول خاصةً مصر والكويت والسعودية، كما أتاح موقع محتوى مقالات الخدمات التي تُساعد الزوار في معرفة طريقة وخطوات الحصول على الخدمات الإلكترونية بشكل سهل ومُبسط.

تميز الموقع بكتابة تفسير الأحلام وتعبيرها، وهو علم واسع وعميق، فمن منا لا تراوده أحلام يرغب في تفسيرها عندما يستيقظ من النوم لمعرفة تأويلها وما تُخبئه في ثناياها، وقد تم الاقتداء في ذلك بتفسير كوكبة من أهم علماء التفسير من أمثال النابلسى، ابن سيرين وابن شاهين الذين قدموا مجموعة واسعة في ما يخص تفاصيل دقيقة عن الأحلام.

يُمثل قسم الأقوال والحكم مكاناً مزدحم بمقالات القصص العربية وحكم مُستمدة من التراث العربي حتى تبقى راسخةً في عقول الأجيال بالعادات والتقاليد الأصيلة، كما ينقل مجموعة من العبارات والأشعار التي تحث على حسن الخلق والأخلاق، وخواطر عامة للشباب من شأنها أن تكون خير موعظة للفقراء وزوار الموقع مهما كان سنهم أو انتمائهم.

لا ننسى اهتمام محتوى بعالم الطبخ وأسراره، لتدور أغلب المقالات حول وصفات لذيذة وكثيرة تأتينا من حياتنا اليومية أو من دول العالم التي اشتهرت بأطباق ذاع صيتها، كما سعى الموقع لرفع سقف التحدي من خلال نقل أطباق حلويات جديدة ومبتكرة مع ملف كامل حول العصائر والمشروبات، والمعجنات باختلاف أنواعها.

اختار محتوى تخصيص قسم كامل حول عالم الفن والسينما لكي ينقل عبر مقالاته المتعددة في هذا المجال الفنون المتنوعة، واخر أخبار المسلسلات والأفلام وتقارير عنها، ليتعرف الزائر على ما ترويه وتنقله دون حرقٍ للأحداث والنهايات لتترك فرصة الاختيار للجمهور لمشاهدتها من عدمه.

تنوع المعلومات ينقلنا لقسم المنوعات الذي يحوي عدد كبير من مقالات ذات صيغة متنوعة منها أخبار الرياضة، وفوازير وحلها لمحبي ألعاب الألغاز والأسئلة، وكذلك باقة كبيرة من توقعات الأبراج، وترددات القنوات عند تحديثها، إلى جانب أخبار أندية كرة القدم.

ختاماً نجد زائري موقع محتوى من مختلف الدول العربية وهذا بفضل وجود الأمانة في نقل المعلومات وتحري الصدق في نشر الأخبار حتى يظل التميز شعاره والعمل سلاحه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :