facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جرش .. ندوات وأنشطة حول دور الهاشميين في الدفاع عن قضايا الأمة


08-06-2021 06:54 PM

عمون - نظمت المراكز الشبابية في محافظة جرش، اليوم الثلاثاء، ندوات وأنشطة مختلفة، تتحدث عن دور الهاشميين في الدفاع عن قضايا الأمة، ونهضتها بمشاركة شباب المحافظة.

ونظم مركز شباب جرش جلسة حوارية بعنوان "الهاشميون سيرة ومسيرة" بمشاركة 28 شاباً.

وأشار المقدم المتقاعد محمود حوامدة إلى مسيرة الهاشميين، في الدفاع عن قضايا الأمة والأهداف القومية التي عملوا من أجل تحقيقها، وما قدموه من تضحيات من أجل رفعة الأمة وحريتها ووحدتها، مؤكدا على مراحل البناء والإنجاز والنهضة وحفاظ الهاشميين على رسالة الإسلام واستقرار الأردن.

كما نفذ مركز شابات سوف احتفالا بالمناسبات الوطنية الأردنية بمشاركة 20 شابة. وتحدث المقدم المتقاعد عيد حراحشة عن احتفالات الأردن بالعديد من المناسبات الوطنية، تأكيداً لتعزيز المنجزات، ومواصلة بناء الدولة، مع استذكار البطولات والتضحيات الجسام التي قدمها الجيش العربي، ودور الهاشميين في قيادة أبناء الوطن، في أعظم ثورة شهدتها الأمة العربية في تاريخها الحديث، وكانت البداية الأولى لنهضة الأردن، ووحدته والخطوة الأولى لطريق التحرر.

وأشاد النقيب محمد شهاب، بدور جهاز الأمن العام وواجباته في الحفاظ على النظام والأمن وحماية الأفراد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :