facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب النشامى يؤكد استعداده للعب بطريقة هجومية أمام الكويت


10-06-2021 03:56 PM

عمون - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي، فيتال بوركلمانز، أنه سيلعب أمام المنتخب الكويتي الجمعة بطريقة هجومية، في ظل امتلاك المنتخب للاعبين مؤهلين لذلك.

ويلتقي المنتخب الوطني الجمعة مع نظيره الكويتي في مباراة مهمة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وقال فيتال، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس، في الكويت: "نملك الأدوات الفنية الكاملة لهذه الطريقة من خلال وجود الكم الكبير من اللاعبين الجاهزين فنيا وبدنيا".

وأضاف، أن "مباراة النشامى أمام المنتخب الكويتي مهمة جداً ولها حساباتها الخاصة، وعاقدون العزم على تحقيق النتيجة الطيبة والإيجابية التي تلبي رغبات وطموحات الجمهور الأردني، وخلال الفترة الماضية عمل الجهاز الفني على تجهيز المنتخب من كافة النواحي ليس لهذه المباراة، وإنما للمباريات كافة في التصفيات الآسيوية، من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في إمارة دبي".

وجدد فيتال تأكيده أن الأردن وهو يعيش حالياً فرحة الاحتفال بمئوية الدولة الأردنية، يستحق الكثير من الإنجازات، "أعددنا العدة حتى نقدم هدية التفوق والإنجاز، والمنتخب الكويتي من المنتخبات القوية وهو يستحق الاحترام ولديه لاعبين جيدين، وسنلعب أمامه بالأسلوب الأمثل، لأن التمركز في الواجبات الدفاعية ربما يكلفنا الكثير".

ولفت المدير الفني للمنتخب الوطني إلى أن اللاعبين يدركون جيداً أهمية هذه المباراة، وقال "نحن في الجهاز الفني لن نضعهم تحت الضغط، وقد عملنا في التدريبات الماضية على تطبيق الأساليب الهجومية والدفاعية، والتي تتماشى مع أسلوب المنتخب الكويتي، وهذه المباراة مفصلية ومهمة نحو الدور الحاسم".

وحول التشكيلة التي سيبدأ بها المباراة، أشار فيتال في رسالة وفد اتحاد الإعلام الرياضي الأردني المرافق للمنتخب، إلى أنه يملك حالياً 30 لاعباً و"جميعهم على قدر من المسؤولية واللاعبين كافة في حالة جاهزية تامة باستثناء خليل بني عطية ونور الدين الروابدة، ومشاركتهما ستتضح في التدريب الأخير الذي سيخضع له المنتخب".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :