facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة عمل السفريات الخارجية على خط الأردن السعودية


10-06-2021 09:50 PM

عمون - أعلن مدير عام هيئة تنظيم النقل البري طارق الحباشنة عن عودة عمل سيارات السفريات الخارجية على خط الأردن السعودية بعد توقف دام لأكثر من عام جراء جائحة فيروس كورونا.

وأكد الحباشنة في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية اليوم الخميس، ضرورة تلقي سائقي السفريات الراغبين بالسفر إلى السعودية لجرعتين من لقاح فيروس كورونا أو جرعة واحدة مضى عليها 14 يوما، من اللقاحات التي تعتمدها السعودية.

وأضاف أن سائقي السفريات ملزمون أيضا بإجراء فحص (بي سي آر) نتيجته سلبية قبل 72 ساعة من السفر مع ضرورة حصول السائق على تأشيرة لمدة 6 أشهر وتسجيله على منصة "توكلنا" السعودية.

وأكد الحباشنة ضررورة التزام سفريات النقل الخارجي بالعمر التشغيلي الذي حددته السلطات السعودية بخمسة أعوام، و 10 أعوام بالنسبة لحافلات النقل الدولي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :