facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختيرت بعناية .. ماذا حضرت بريطانيا لضيوف مجموعة السبع؟


11-06-2021 12:43 PM

عمون - يجتمع قادة مجموعة السبع في بريطانيا، من أجل مناقشة سبل التعافي من جائحة كورونا، بينما تجري التحضيرات عن كثب لأجل نيل رضا ضيوف المملكة المتحدة، سواء عبر الترحيب الرسمي، أو من خلال أطباق دسمة.

وبحسب شبكة "سكاي نيوز" البريطانية، فإن حفل شواء على الشاطئ سيقام في منتجع كورنوال، غربي إنجلترا، بينما سيكون النقاش محموما حول تداعيات الأزمة الصحية الأكبر في العالم منذ عقود.

وتضم قمة مجموعة السبع كلا من المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليابان والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.

وبدا الجو غائما في كورنوال، قبيل وصول القادة، لكنه سيكون صحوا على الأرجح في نهاية الأسبوع، مما سيسمح بإقامة حفل الشواء، على ضفاف المحيط الأطلسي.

وبعد مناقشة التعافي من وباء كورونا، الجمعة، سيحضر القادة حفل عشاء، من إعداد الشيف إيميلي سكوت، التي تعمل في فندق "والترغيت باي" القريب من المكان.

وستضم قائمة الطعام حساء "الجازباتشو" والبطيخ المنسم بالبهارات وجوز الهند، إضافة إلى عدة أعشاب، مع سمك "التربوت" المحمر الذي جرى اصطياده محليا.

وتشمل القائمة حبات بطاطس ومعجون الثوم المحلي، فضلا عن الأجبان المحلية، وحلوى "بافلوفا" بالمربى الإنجليزي، ثم قطع "بيتي فور" من الكريمة، والآيس كريم والشوكولاتة.

ويوم السبت، سيستمتع القادة بعشاء أكثر انشراحا على خليج كاربيس في كورنوال، بعدما خوض نقاشات موسعة حول تداعيات الأزمة.

وسيشهد هذا اليوم مشاركة عبر الفيديو لقادة من عدة دول؛ هي استراليا وكوريا الجنوبية والهند، من أجل بحث سبل الخروج من الأزمة.

وفي هذا العشاء، سيتولى الشيف سيمون ستالرد، الطهو لقادة مجموعة السبع، وستضم قائمة المقبلات، المحار والسلطعون، ثم سيكون الطبق الرئيسي من اللحم المشوي والمدخن ثم سرطان البحر مع أطعمة جانبية مثل شرائح البطاطا والبروكولي والشمندر.

أما التحلية فستكون بخبزة جبن "البري" الفاخر، وكوكتيل شراب، ثم حلوى الخطمي المحمصة، كما ستضم القائمة النبيذ الأبيض والجعة المحليين من كورنوال، إلى جانب مشروبات أخرى.

(ترجمة سكاي نيوز عربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :