facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





100 مليون إسترليني تهدد مستقبل رياض محرز مع السيتي


11-06-2021 12:58 PM

عمون - بات مستقبل الجزائري رياض محرز مع مانشستر سيتي مفتوحا على كل الاحتمالات، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويرتبط محرز بعقد مع السيتي حتى صيف 2023، غير أن إمكانية بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باتت ممكنة، وفقا لتقارير صحفية مختلفة.

شبكة "ESPN" التلفزيونية الأمريكية الشهيرة، كشفت، في هذا الصدد، عن تخطيط إدارة النادي السماوي للتعاقد مع جاك جريليش، نجم وست هام، الذي تألق بشكل لافت خلال النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

ووفقا لنفس المصدر، فإن السيتي يخطط لجمع مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من عملية بيع الثلاثي محرز ورحيم سترلينج وإيمريك لابورت، مما سيسمح له بالتعاقد مع جاك جريليش، فضلا عن توفير نسبة هامة من صفقة ضم هاري كين، هداف توتنهام هوتسبير.

ويخطط مانشستر سيتي لتقوية خط هجومه في الميركاتو المقبل، وذلك على أمل دعم حظوظه في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وارتفعت أسهم رياض محرز بشكل كبير في الأشهر الأخيرة بعد المستويات القوية التي قدمها، بشكل خاص، في أمجد المسابقات الأوروبية للأندية.

وكان "حروز" سجل 3 أهداف في مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي في مواجهتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري الأبطال، ما سمح للسيتي بالتأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى النهائي.

ومع ذلك، فإن مستقبل اللاعب مع السيتي لا يزال غامضا خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويجدر التذكير إلى أن مصادر إعلامية إسبانية تحدثت عن تواجد محرز أيضا على رادار برشلونة، الساعي لتقوية صفوفه بعدة لاعبين مميزين، تحسبا لمنافسات الموسم الجديد.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، بلغت القيمة السوقية لرياض محرز حاليا 42 مليون يورو، بتراجع 18 مليون يورو عما كانت عليه في عام 2018.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :