facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رقم وغيرة وحلم .. 3 أسباب تعجل برحيل نجم بايرن ميونخ


12-06-2021 01:33 PM

عمون - يبدو أن بايرن ميونخ الألماني في طريقه لفقدان أحد أبرز نجومه في السنوات الأخيرة، نظرا لعدم توصلهما لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

الجناح الفرنسي كينجسلي كومان مرتبط بعقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2023، لكن الأخير دخل في مفاوضات معه مؤخرا من أجل تمديد التعاقد.

وتجمدت المفاوضات بين الطرفين على مدار الأيام القليلة الماضية، نظرا لعدم اقتناع كومان بالراتب المعروض عليه.

ودخل كومان في خلاف مع إدارة النادي الألماني بعد تعاونه مؤخرا مع الوكيل الشهير بيني زاهافي، الذي تسبب أيضا في عدم توقيع النمساوي ديفيد ألابا على عقد جديد، ليرحل مجانا صوب ريال مدريد الإسباني.

كما يمثل زاهافي المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مما مكنه من الحصول على أعلى راتب بين كافة لاعبي الفريق البافاري.

غيرة من ساني
شبكة "سكاي سبورت ألمانيا" كشفت في الأيام الماضية عن تقديم بطل البوندسليجا عقدا جديدا للاعب الدولي الفرنسي، يقضي بحصوله على راتب أعلى بزيادة قدرها مليون يورو.

لكن صاحب الـ24 عاما شعر بخيبة أمل كبيرة بعد هذا العرض، ليطالب النادي بزيادة كبيرة في راتبه، حيث أشار إلى تقاضيه أجرا أقل من زميله الألماني ليروي ساني.

ويرى كومان أنه يستحق الحصول على راتب أعلى من زميله، لا سيما وأن الأخير ظل في موسمه الأول حبيس مقاعد البدلاء لصالحه، في ظل تألق الجناح الفرنسي.

قميص روبن
أمضى الهولندي آريين روبن 10 سنوات بملعب أليانز أرينا، حاملا القميص رقم 10، قبل أن ينهي مسيرته مع بطل البوندسليجا في صيف 2019 بمجرد انتهاء تعاقده.

ويشعر كومان بأنه لم يحظ بالتقدير المناسب من قبل إدارة النادي بعدما منحت قميص روبن للبرازيلي فيليب كوتينيو، الذي أمضى موسم 2019-2020 معارا للفريق.

وبمجرد انتهاء إعارة كوتينيو، جلب النادي ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي، ليتجاهل كومان مجددا ويمنح اللاعب الألماني القميص رقم 10 بدلا منه.

ونظرا لقلة التقدير التي يشعر بها سواء من الناحية المالية أو المعنوية، حسب المصدر، ازدادت رغبة كومان في الرحيل عن النادي وخوض تجربة جديدة في ناد آخر.

حلم إنجليزي
أفادت "سكاي" بأن هناك حلم يراود الجناح الفرنسي منذ سنوات، وهو اللعب مستقبلا ضمن صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وحال مغادرة كومان معقل بايرن ميونخ، فإنه يود تحقيق حلمه باللعب في البريميرليج لأحد الأندية الكبرى، لا سيما وأن هناك تقارير تربطه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

وربما يتحول الشياطين الحمر نحو الجناح المتميز، حال فشل النادي في ضم الإنجليزي جادون سانشو من بروسيا دورتموند الألماني، خاصة وأن الأخير رفض آخر العروض المقدمة للتوقيع مع صاحب الـ21 عاما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :