facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طهبوب: هناك من يتصيد لاجل الانتقاد فقط


12-06-2021 08:28 PM

عمون - نشرت النائب السابق عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ديمة طهبوب، تغريدة قديمة لها يتداولها أردنيون كانت كتبت فيها "إذا اردت أن تفشل شيئا شكل له لجنة"، منتقدين في ذلك مشاركتها بلجنة تحديث المنظومة السياسية.

وعلقت طهبوب على تغريدتها السابقة بقولها، "يتداول الاخوة الكرام على منصات التواصل تغريدة لي هذا نصها وأقول اني أشارك في هذه اللجنة كممثلة لحزب جبهة العمل الاسلامي مع اخوين آخرين لتقديم رؤية واقتراحات الحزب في مجال الاصلاح السياسي، هذه اللجنة بمهمة محددة ومدة محددة ونتائج معلنة".

وأضافت، "شكرا لتواصلكم ومستعدة للاجابة والتوضيح"..

وأوضحت طهبوب في رد على التعليقات، "انا لا انشر لاختبىء، هناك من يراجع بهدف الفهم والحرص وانا ممتنة لهم، وهناك من يتصيد لاجل الانتقاد فقط وهذا اوضح له وجهة نظري مرة واحدة الحمد لله ليس لدي ما اخفيه او اخشاه ولذا ارد واناقش"..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :