facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أذربيجان تسلم إلى أرمينيا 15 أسيرا مقابل خرائط حقول ألغام


12-06-2021 09:29 PM

عمون - سلمت باكو إلى يريفان 15 عسكريا أرمنيا أسرتهم خلال الجولة الأخيرة من الصراع العسكري في إقليم قره باغ المتنازع عليه.

ونقلت وكالة "سبوتنيك-أذربيجان" عن الخارجية الأذربيجانية إعلانها اليوم السبت أن تسليم هؤلاء الأسرى جرى عند الحدود بين أذربيجان وجورجيا، بوساطة تلبيسي، مقابل تسليم الجانب الأرمني إلى باكو خرائط حقول الألغام في مقاطعة آقدام التي استعادت أذربيجان السيطرة عليها خلال جولة القتال الأخيرة.

من جانبه، أكد القائم بأعمال رئيس الوزراء الأرمني نيكول باشينيان، خلال تجمع عقده اليوم، تسليم أذربيجان 15 من الأسرى الأرمن، قائلا إن المهمة تكمن حاليا في استقبالهم ومساعدتهم في العودة إلى ذويهم، ثم مواصلة العمل على استعادة الأسرى الآخرين.

وأقر باشينيان بتعثر مساعي استعادة الأسرى، داعيا عوائلهم إلى توخي الصبر، وشدد على أن حكومة يريفان تعمل كل ما بوسعها من أجل تحقيق هذا الهدف.

سبوتنيك




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :