facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمناء آل البيت يناقش تحديد الرسوم للتخصصات الجديدة


12-06-2021 11:15 PM

عمون - ناقش مجلس أمناء جامعة آل البيت الذي عقد برئاسة رئيس المجلس الأستاذ الدكتور محمد عدنان البخيت بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم تحديد الرسوم الجديدة للتخصصات التي تم استحدثها حديثا ووافق عليها مجلس التعليم العالي وشملت برنامج البكالوريس في تخصص علم البيانات والذكاء الاصطناعي وبرنامج الماجستير في هندسة العمارة وبرنامج الماجستير في تخصص علوم المعلومات الجغرافية وبرنامج الماجستير في تخصص إدارة الاعمال التنفيذي.

كما اطلع المجلس على تقرير اللجنة المكلفة بتقديم دراسة ومقترحات حول دراسة الوضع الزراعي والمائي في الجامعة والاستفادة من المساحات الواسعة من ارض الجامعة.

وبين الدكتور البخيت أن الجامعة تشهد تطوراً واضحاً في مختلف المجالات الاكاديمية والخدمية وتطوير البنية التحتية وتحسين الوضع الزراعي والمائي في الجامعة.

واوضح الدكتور العتوم أن التخصصات الجديدة جاءت لتلبية حاجة السوق المحلي والاقليمي ولتساهم بالنهوض بالجامعة.

وحضر اجتماع مجلس الأمناء الاعضاء محمد اخورشيدة والدكتور يوسف السوالمة والدكتور كمال الحديدي والمهندس عبد الوهاب الزعبي وخالد ابو زيد والدكتور عدنان الطوباسي والمهندس عبدالله غوشة والمحامي محمود عفيف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :