facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنطلاقة جديدة لتطبيق Asfar Plus لترويج السياحة واكتشاف المواقع


13-06-2021 02:21 PM

عمون - كشف تطبيق Asfar عن شعاره وعبارته الترويجية الجديتين، اللتين تشكلان انطلاقة للتحول الكبير في الشركة ولغاية العلامة التجارية الجديدة كليا.

ويأتي إطلاق الشعار والهوية الجديدتين بعد دراسة لحاجة ومكونات القطاع السياحي الأردني والعربي بضرورة توفير محتوى متكامل يقدم المعلومة الحقيقية عن مكونات القطاع السياحي، حيث يُعبّر إطلاق الشعار الجديد عن طموحات Asfar لاكتساب مكانة رائدة في قطاع السياحة المستقبلي.

ويرمز الشعار الجديد Asfar Plus إلى الغاية الجديدة التي تستهدف مساعدة القطاع السياحي بمختلف مكوناته من فنادق ومطاعم ومخيمات ومكاتب سياحية وتجارب رحلات على الترويج عن منشآتها والخدمات التي تقدمها، بالإضافة إلى مساعدة السائح على اكتشاف المواقع الأثرية والسياحية وتسجيلها داخل التطبيق بكل سهولة، لضمان حصوله على أفضل الخدمات والمعلومات السياحية التي تتناسب مع رغباته وتطلعاته.

وقال الرئيس التنفيذي في Asfar Plus ياسر مهيار، إن الشعار الجديد يجسد التزام الشركة بتحولها إلى أيقونة في العمل السياحي ونشر التجارب السياحية، حيث تستهدف كل يتعلق بقطاع وصناعة السياحة دون استثناء، حيث سيتم اتاحة الفرصة أمام مكاتب السياحة والسفر والأدلاء السياحيين والمطاعم والفنادق على مختلف تصنيفاتها والكوفي شوبات إلى نشر عرض منشآتهم والخدمات والبرامج التي يقدمونها باللغتين العربية والإنجليزية ليتسنى للسائح والمتصفح الاطلاع عليها والتفاعل معها وإبداء التقييم لها.

وأضاف مهيار أن هذا التطبيق يعتبر الأول الذي يساعد المواطنين والهواة على نشر المواقع السياحية والأثرية التي قاموا بزيارتها داخل التطبيق بما يساهم في ترويجها واكتشاف المزيد من المواقع الجديدة غير المُعلن عنها أمام السائح.

تجدر الإشارة إلى التطبيق بالإمكان تحميله من خلال الرابط التالي: http://onelink.to/8j77aq

أو الدخول على الموقع الالكتروني : www.asfarplus.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :