facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأمير أندرو يهدي الملكة إليزابيث جروًا بمناسبة عيد ميلادها


13-06-2021 07:51 PM

عمون - قدم الأمير أندرو جرواً من فصيل ”كورجي“ لوالدته ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية في عيد ميلادها الـ95، بعد شهر من وفاة آخر كلب منحها إياه.

وأفادت التقارير بأن الملكة إليزابيث ”مسرورة“ للغاية بجروها الجديد البالغ من العمر ستة أسابيع، الذي حل محل الكلب دورجي فيرغوس الذي توفي بسبب مشكلة في القلب عن عمر خمسة أشهر فقط.

وقدم أندرو (61 عاماً)، وابنتاه بياتريس ويوجيني، الجرو الذي لم يكشف عن اسمه إلى الملكة في عيد ميلاد الأمير فيليب المائة، ويصادف أيضاً عيد ميلاد الملكة الخامس والتسعون.

ويأمل الأمير أندرو أن يملأ الجرو الجديد الفراغ الذي خلفه الكلب دورجي فيرغوس، الذي كان أحد الكلبين اللذين أرسلهما لها لمساعدتها على التغلب على الحزن الذي عانت منه منذ نقل زوجها الأمير فيليب إلى المستشفى في فبراير الماضي.

وأطلقت الملكة اسم ”فيرغوس“ على أحد الكلبين وذلك تيمناً باسم عمها فيرغوس باوز ليون، الذي توفي في فرنسا خلال الحرب العالمية الأولى، فيما أطلقت على الكلب الثاني اسم ”ميك“ وهو اسم بحيرة في اسكتلندا.

واشتهرت الملكة إليزابيث بحبها للكلاب والخيول، وقد اقتنت أكثر من 30 كلبا خلال سنوات عمرها، وفي عام 2015 قررت الملكة عدم تبني أي كلاب جديدة بسبب تقدمها في العمر، وقال مصدر لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية إن الملكة لم تخطط للحصول على أي كلاب جديدة؛ لأنها كانت تخشى أن تكبر في السن، لكن أندرو جاء ليغير هذا القرار بهديته الجديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :