facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبابي يشعل أزمة جيرو قبل قمة فرنسا وألمانيا


13-06-2021 07:53 PM

عمون - أشعل كيليان مبابي الأجواء في منتخب فرنسا، بسبب أزمته مع زميله أوليفييه جيرو، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مواجهة ألمانيا في يورو 2020.

ويستعد المنتخب الفرنسي لمواجهة ألمانيا، الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقبل 48 ساعة من المباراة، علق مبابي على التصريحات التي أطلقها جيرو نهاية الأسبوع الماضي، والتي اتهم فيه بعض وملاءه بعدم تمرير الكرة له، على الرغم من تسجيل هدفين في الفوز على بلغاريا وديا بنتيجة 3-0 الأسبوع الماضي.

وقال مبابي في تصريحات نقلتها إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية: "ما قاله جيرو لم يزعجني، ولكن ما أزعجني أنه قال ذلك في العلن".

وأوضح: "لقد هنأته على الهدف الذي سجله في مباراة بلغاريا، ولكنه لم يبلغني بأي شيء، ما أزعجني أنني اكتشفت ذلك في الصحف".

وأضاف: "أردت الخروج للرد على تلك التصريحات الخميس الماضي، ولكنه المدرب ديدييه ديشامب أخبرني أن هذا ليس الوقت المناسب".

وأردف: "صحيح أن هذا الأمر أثر عليَّ قليلا، ولكن لن نكثر الحديث عنه، فالمنتخب الفرنسي أكثر أهمية، لن تؤثر أمور صغيرة بلا قيمة على تحضيراتنا".

وأتم: "هذه الواقعة الصغيرة أزعجتني قليلا، ولكن الحقيقة أننا نركز على شيء واحد، وهو بطولة كأس أمم أوروبا، والمباراة القادمة أمام منتخب ألمانيا".

ويسعى منتخب فرنسا للفوز ببطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما كان التتويج الأخير قبل 21 عاما، وتحديدا في عام 2000.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :