facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة البترا يكرم الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان


13-06-2021 08:37 PM

عمون - كرم رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا الملحق الثقافي السابق لسلطنة عُمان في الأردن الدكتور إسماعيل البلوشي، مهنئًا في الوقت نفسه الملحق الثقافي الجديد خميس السنيدي باستلام مهامه.

والتقى المولا في مكتبه وفد السفارة العُمانية الذي ضم البلوشي والسنيدي ورئيس القسم الأكاديمي الدكتور عبد الله مشعل عبيدات، كرم خلاله الملحق الثقافي السابق بحضور عميد القبول والتسجيل ومدير العلاقات العامة والدولية في الجامعة.

أكد المولا على السمعة الطيبة التي يتمتع بها طلبة الجالية العُمانية في جامعة البترا، مشيدًا بنشاط الملحقية الثقافية العُمانية في الأردن وحرصها على متابعة شؤون طلبتها في الجامعات الأردنية، وسلم المولا درع الجامعة التكريمي للمحلق السابق والملحق الجديد وإلى الدكتور عبد الله عبيدات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :