facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





افتتاح مختبر محاكاة لبورصة عمان وقاعات نشاطات ومناقشات في اقتصاد الهاشمية


13-06-2021 09:10 PM

عمون - بمناسبة احتفالات الجامعة الهاشمية بمئوية الدولة الأردنية، افتتح رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون قاعات محاكاة، ونشاطات طلابية، ومناقشات في كلية الاقتصاد في الجامعة ومنها افتتاح مختبر محاكاة لبورصة عمان لتدريب طلبة الكلية خاصة تخصص العلوم المالية والمصرفية، وقاعات متعددة الأغراض منها مناقشات رسائل الماجستير، وقاعة رصيد (21) الممولة من الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع British Council للنشاطات الطلابية إضافة إلى افتتاح مصليين أحدهما لذكور والأخر للإناث.

واطلع رئيس الجامعة خلال حفل الافتتاح على إعادة تأهيل وصيانة مبنى كلية الاقتصاد بحلته الجديدة، وتحديث بهو الكلية وتجهيزه للطلبة ليمارسوا أنشطتهم الثقافية والعلمية والاجتماعية المختلفة، بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية حسام الدين خداش، وعميد كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية الدكتور وصفي الروابدة، وعدد من العمداء والمديرين وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد الدكتور الزبون بأن الجامعة الهاشمية تسعى دائماً إلى التطوير والتحديث لإبراز صورة الجامعة بأبهى صورة على كافة المستويات المحلية والعربية والعالمية، تحت شعار (من الهاشمية إلى العالمية)، مضيفاً بأن افتتاح القاعات وصيانة مبنى كلية الاقتصاد جاء من ضمن خطط الجامعة الرامية إلى التحديث والتطوير والتميز والحفاظ على توفير بيئة تعليمية مناسبة للطلبة وتحفيزهم على التميز والانجاز.
وقال الدكتور الزبون: "نحن سعداء بهذا الانجاز المتميز، والشكر والتقدير لكافة العاملين من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والمشرفين والفنيين الذين ساهموا في هذا الإبداع والتميز، لتكون جامعتهم من أرقى الجامعات".

وأكد الدكتور خداش أن الجامعة تسير ضمن خطة طموحة في التحديث والتطوير لمختلف مرافقها وكلياتها، مؤكدًا أهمية التفكير بإيجابية نحو التحديات التي تواجه الكلية وغيرها من كليات الجامعة للنهوض بالجامعة لتكون من أهم الجامعات.

وذكر الدكتور الروابدة بأن كلية الاقتصاد في الجامعة تعد من إحدى أهم أعمدة الجامعة التي تسهم في تحقيق رسالتها العلمية، وإعداد طلبتها علمياً وعملياً وتدريبهم في كافة المجالات الإدارية والاقتصادية المختلفة.

وقال الدكتور الروابدة: بمناسبة مئوية الدولة والأعياد الوطنية ندعو الله دائماً أن يكون هذا البلد أمنا مطمئناً وأن يأتيه الله رزقه رغدا من كل مكان، فما كانت أرضه إلا رقعة أمان وسلام للجميع، فهو وطن كبير في انجازاته وإنسانيته ورؤيته وصدقيته وقيادته الهاشمية المظفرة.

واشتمل الافتتاح تكريم رئيس الجامعة مجموعة من الذين ساهموا في تجهيز القاعات وصيانة المبنى من المدراء الدوائر والوحدات في الجامعة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية والمشرفين والفنيين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :