facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهاشمية تشارك في مؤتمر كيو اس لتصنيف الجامعات في دبي


13-06-2021 09:12 PM

عمون - شاركت الجامعة الهاشمية ممثلةً برئيسها الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون في مؤتمر مؤسسة كيو اس العالمية QS لتصنيف الجامعات والذي عقد بمدينة دبي في الإمارات العربية المتحدة.

وقامت مؤسسة كيو اس بتكريم الجامعة الهاشمية.

وأكد الدكتور الزبون أن مشاركة الجامعة تهدف إلى إتاحة الفرصة للتواصل والتشبيك مع المؤسسات الخارجية لرفع مستوى الجامعة عالميا، مشيرا إلى أن هذا التصنيف يشكل رافعة لسوية الجامعات والتعليم العالي، وأضاف أن الجامعة الهاشمية تضع من بين أهدافها وخططها الطموحة تحسين مكانتها في التصنيفات العالمية.

وذكر الدكتور الزبون أن تصنيف QS يعد من أكثر من أكثر التصنيفات العالمية المرموقة على مستوى البحوث والدراسات العليا ولإنتاج العلمي.

ومن الجدير بالذكر بأن تصنيف QS العالمي يعتمد على معايير أساسية تشمل السمعة الأكاديمية العلمية الدولية، والسمعة لدى جهات التوظيف بالنسبة لجودة الخريجين، ومعدل الاستشهادات العلمية للأبحاث المنشورة للجامعة بقاعدة بيانات سكوبس Scopus للأبحاث وغيرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :