facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الآلاف يحتفلون باطاحة نتنياهو في تل أبيب


13-06-2021 11:25 PM

عمون - تجمع الآلاف، مساء الأحد، في ”تل أبيب“ للاحتفال بإقصاء رئيس وزراء الاحتلال السابق بنيامين نتنياهو بعدما أمضى 12 عامًا متواصلة في السلطة.

وتجمع الحشد في ساحة رابين وسط ”تل أبيب“ للاحتفال بالحكومة الجديدة التي نالت ثقة البرلمان بعدما أيدها 60 نائبًا، وعارضها 59 آخرون.

وكان رئيس الكنيست قد أعلن بعد جلسة التصويت فوز نفتالي بينيت برئاسة الحكومة الجديدة، وسط حالة من الابتهاج بدت على أعضاء الكنيست المناوئين لنتنياهو.

وبعد 4 حملات انتخابية، وعامين من الاضطرابات السياسية، حصلت ”حكومة التغيير“، برئاسة رئيس حزب ”يمينا“ نفتالي بينيت، ورئيس حزب ”يوجد مستقبل“ يائير لابيد، اليوم الأحد، على ثقة 60 عضو كنيست، مقابل معارضة 59 عضوًا، وامتناع عضو كنيست واحد، منهية بذلك فترة حكم رئيس الوزراء المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو، والتي استمرت 12 عامًا متواصلة.

وجاء التصويت على ”حكومة التغيير“ برئاسة بينيت ولابيد، بعد عقد جلسة خاصة للكنيست للتصويت عليها، حيث تم منحها الثقة بالرغم من محاولات معسكر اليمين برئاسة نتنياهو، إحداث انشقاقات في صفوف أحزاب اليمين المشتركة بالحكومة الجديدة.(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :