facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أردني يقاضي الشواربة


14-06-2021 01:19 AM

عمون - سجل المحامي أنس جودة موكل المواطن عناد قندح قضية لدى مدعي عام عمان بحق أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة بصفته الوظيفية أميناً لأمانة عمان الكبرى.

وتأتي القضية على أثر البيان الصادر مؤخراً من أمانة عمان تبريراً لإزالة إحدى اللوحات الاعلانية في العاصمة والتي علقت من قبل جمعية الكتاب المقدس ورأى فيه عديد المواطنين إساءة للأديان وأثارت غضباً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي وفي الرأي العام الأردني، رغم اعتذار الأمين رسمياً.

وجاء في الشكوى تهماً بالذم وتحقير الديانات المكفول حريتها بالدستور والإساءة إليها، والإساءة لأرباب الشرائع وإهانة الشعور الديني وفقاً للمادة ٣٨ من قانون جرائم المطبوعات والنشر.

بالاضافة إلى عدم تحري الحقيقة والالتزام بالدقة والحيدة والموضوعية في نشر المادة الصحفية "البيان"، ونشر ما يتعارض مع المسؤولية الوطنية وحقوق الانسان وقيم الأمة العربية والإسلامية، وإثارة النعرات الطائفية والمذهبية، وإهانة الشعور الديني، وعدم احترام الحريات العامة للآخرين والمساس بحرمة حياتهم الخاصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :