facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التنمية: ضبط متسولة تمتلك سيارتي نقل مشترك وشحن


14-06-2021 09:58 AM

عمون - ضبطت وحدة مكافحة التسول في وزارة التنمية الاجتماعية احدى السيدات تمارس اعمال التسول امام مجمع عيادات طبية تابع لمستشفى في احدى مناطق العاصمة عمان، تقوم باستعطاف مراجعي العيادات بحجة حاجتها لشراء ادوية ودفع نفقات علاجها.

وقالت الوزارة في بيان الاثنين، إن هذه المتسولة تم ضبطها وفق الاصول واجراء دراسة اجتماعية لحالتها الاجتماعية استنادا الى قواعد بيانات وزارة التنمية الاجتماعية، حيث تبين انها تملك سيارتين احداهما شحن عمومي نوع مرسيدس موديل 2011 وسيارة اخرى نقل مشترك خصوصي نوع هونداي موديل 1994، اضافة ان لديها سوابق بتهمة الايذاء.

واشارت الوزارة إلى أنه تم احالة المتسولة إلى المركز الامني لاجراء المقتضى القانوني وفق الاصول القانونية المتبعة لهذه الحالات.

وأكدت الوزارة على ضرورة عدم تعاطي المواطنين اوتعاطفهم مع المتسولين بأي شكل من الاشكال، حيث ستعكف بشكل دوري على نشر قصص تسولهم لوضع المواطنين في صور واشكال التسول ومخاطره، في مسعى لمكافحة هذه الآفة في المجتمع بالشراكة والتعاون مع المواطن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :