facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نيوزلندا .. بيع نبتة منزلية بـ 19 ألف دولار


14-06-2021 11:03 AM

عمون - استقر مزاد في نيوزلندا على إحدى النبتات المنزلية النادرة التي تضم 9 أوراق متفرعة فقط، عند مبلغ 19297 دولارا أمريكيا الأحد.

ووفقاً لشبكة "سي إن إن"، فقد احتدم المزاد بشكل كبير خلال الدقائق الأربع الأخيرة لشراء نبتة تدعى "رافيدوفورا تتراسبيرما" البيضاء النادرة للغاية.

وصرحت المتحدثة باسم دار مزادات "تريد مي"، ميلي سيلفستر، للشبكة الإخبارية إنه كان "أغلى نبات منزلي يتم بيعه على الإطلاق" في المزاد.

وقالت في بيان أرسل عبر البريد الإلكتروني لـ "سي إن إن": بعد حرب مزايدة محتدمة في الدقائق الأخيرة للمزاد، حصلت النبتة النادرة على أكثر من 102 ألف مشاهدة وأكثر من 1600 قائمة مراقبة، والتي توضح مدى عشق الناس للنباتات المنزلية".

وأوضحت سيلفستر أن النباتات المنزلية النادرة أصحبت عنصراً أساسياً على مدار العامين الماضيين من ناحية الطلب، وقد شهدت ارتفاع الأسعار وتزايدها مع ارتفاع عدد سكان المقبلين على هذا الاتجاه الجديد.

(البيان)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :