facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوز المدفعية على سلاح الجو بالدوري العسكري لكرة اليد


14-06-2021 12:45 PM

عمون - حقق فريق سلاح المدفعية لكرة اليد، فوزا على فريق سلاح الجو بنتيجة 33-30، في المباراة التي جرت الاثنين، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وجاءت المباراة باطار منافسات دوري القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي لكرة اليد.

واعلنت مديرية الاتحاد الرياضي العسكري، أن فريقي المنطقة العسكرية الوسطى والمنطقة العسكرية الشمالية، وصلا إلى المباراة النهائية التي تقام يوم الأربعاء المقبل، في صالة الأميرة سمية.

وأشار الناطق الاعلامي لمديرية الاتحاد الرياضي العسكري النقيب محمد المناصير، الى أن المباراة النهائية كان يفترض أن تجري يوم الأربعاء ، قبل أن يتم تأجيلها الى يوم الاثنين المقبل، لضمان اخراجها بشكل متميز، يليق بنهائي الدوري العسكري.

وقال المناصير إن مديرية الاتحاد الرياضي العسكري بقيادة العميد جهاد قطيشات، حريصة على تنظيم 14 بطولة رياضية سنويا وفي مختلف الألعاب، في اطار البحث عن اثراء الرياضة العسكرية، لما لذلك من انعكاسات ايجابية على افراد القوات المسلحة، إلى جانب دورها بدعم المنتخبات الوطنية والأندية، بظل وجود عدد كبير من نجوم المنتخبات الوطنية ممن يعملون في القوات المسلحة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :